Jun 4, 2011

لستُ أدري ..

ما الذي سأدونه ؟

منذ أن قمت بافتتاح التدوين عبر بلوجر، ولم أكتب سوى تدوينة واحدة فقط من بنات أفكاري والثانية كانت نقلاً لمقال بسيط أعجبني عن المرأة - ذلك المخلوق العجيب - لا .. لا .. لا أريد أن يذهب ذهنك إلى هنا أو هناك فأنا لن اتحدث عن المرأة الآن فلدي من الأعباء ما يمنعني من التعبير الدقيق والسليم في هذا الشأن الساحر .

ولعل في هذه التدوينة سأتكلم بمختصر عن بعض الأمور التي حدثت معي خلال الأسبوع وسأشير إلى بعض الأخبار والروابط التي أثارت إنتباهي وبعضاً منها أثار دهشتي والآخر استغرابي !


# صديقٌ () أثار دهشتي من تدوينة كتبها في مدونته منذ عدة أيام وذكر اسمي فيها صراحة، وذكر بعضاً من الأسرار والحكايات التي لا تروى عِبرَ تلك الصفحات، ولكن تبقى في الفضاء كالعناصر الهلامية الخاملة، فأثار تصرفه دهشتي واصراره استغرابي !
لأنني لم اتوقع يوماً أن يكون الشخص الذي وثقت فيه واخرجت له بعضاً مما في صدري، وجعلته يعاين بعضاً من أمور حياتي وعملي، أن ينقل ذلك معبراً عنه بالأسماء والأماكن، ليقدم وجبة تدوينية غير مُشّبعة .

* جدير بالذكر ان اشير إلى أنه قدم اعتذراه في تدوينة جديدة .
* ما أشرت له بين القوسين لم اجد له تعبيراً سليماً فهل يكون ( قديماً - حديثاً - غير أميناً ) .



# اليوم قد علمت بأن ميكروسوفت اعلنت رسمياً عن ويندوز 8 عبر اليوتيوب في عرض تقديمي لبعض الخصائص والتغيرات الشكلية والمناخية في بيئة عمل الويندوز ، أثارت إعجابي صراحة .

ولكن السؤال هنا: هل التغيرات سوف تصل إلى بنية وبيئة العمل أيضاً أم يظل ويندوز هو ويندوز ؟!
* أنا لست من مناهضي النظام، فهو ليس بالنظام السئ أبداً، ولكن احمل في قلبي له بعض الكراهية.


وإليكم رابط الفيديو

# مصر .. احترتُ أنا !
# سوريا .. متى النصر ؟
# اليمن .. يارب !
# ليبيا .. من نحن ؟




# قريباً إن شاء الله اطلق احد مشاريعي التقنية والتي سوف تظهر في رداء تجاري غير مربح مع عودة إلى التصميم .


# صحيح أنا كذلك الحمد لله قللت من حصة البيبيسي حتى إنني بالكاد اشرب الآن مواد غازية، في البداية استبدلتها بالعصائر المعلبة والآن الاثنين معاً بفضل الله، احساس رائع فلقد كنت مدمناً لتلك المشروبات .

# أتمنى الا أكون قد ازعجتكم .

1 comment:

  1. # بيبسي !
    مش هفضح حد ^^

    # سورية ، ياارب النصر ..

    # ويندوز 8 ، أحنا رايحيين المريخ : )

    ReplyDelete